منتديات ايامنا الصعبه
مرحبا بك معنا فى منتديات ا يامنا الصعبه هذة الرساله تفيد انك غير مسجل معنا

منتديات ايامنا الصعبه

افضل موقع
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 موسوعه الابراج

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هيما
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 232
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 15/03/2009

مُساهمةموضوع: موسوعه الابراج   الإثنين أبريل 27, 2009 10:49 am

بـــــــــــــــــــــــــــرج الأســـــــــــــــــــــــــــــــــــد
[size=18]( 24 يــولـيـــــــو : 23 أغـســــطـــــس )

كيف نعرف برج الأسد ؟

ماذا تعرف عن ملك الغابة ؟ لا شك إنك ستقول أنه أقوى من فى الغابة عقلا قبل الجسد ، تبدو عليه المهابة فيسعى الجميع إلى تلبية رغباته وهم سعداء فى تقديم خدماتهم له . فى سلوكه أمتزجت صفتان : الكسل الملوكى والحركة السريعة ، إنها صفات الملوك ولما لا يفعل ذلك وهو محكوم بالشمس كوكب السلطة والسيطرة وإلقاء الأوامر ، لكن لا بد وأن يظهر من لا يخضع له ، وهنا المحك فيزأر الأسد لجرح مشاعره .
هو لا يستطيع أن يتحمل كل الهموم أو الإنتقادات التى تتعلق بسلطته أو كل جرح لكرامته وخصوصا أنه يعطى أهميه كبيرة لهذه الكرامة قبل أية أعتبارات أخرى .
يعرف جيدا كيف يتصرف ليجعل من نفسه نقطة أهتمام لكل من حوله ، لكنه يحب أن يحتفظ بالمكانة الأولى ويبخل على الآخرين بالمكانة التى يستحقونها ويحزن عندما ينقلبون عليه ، يحول الموقف إلى موقف درامى فالأسد يحسن إستثمار جميع الأوضاع ويلقى بالفشل على الآخرين فهو لم يخطأ ولكنهم لم ينفذوا ما أمر به بدقة .
الأسد فخور دائما بنفسه ذو مشاعر مليئة بالفخر والعزة ، جرب أنت حاول أن تبدى عدم أهتمامك به ولاحظ ردود أفعاله سوف يرعبك زئيرة وهو يتمطط أمامك ليولد الفخر لذاته ، إنه وحش مخيف يعبر عن نفسه بزئيره العاصف .
تعرفه من نظرته الكسوله والكذوبه فى نفس الوقت ومشيته المتفاخرة الرصينة التى تعكس ليونه الهر فى حركته . وجميع الأسود يحبون التسلط والسلطة وينظرون إلى موت البسطاء على أنه أمر عادى ، كلامهم سريع وكأنه أوامر ، مواليد برج الأسد يعتبرون أنفسهم أذكى من مواليد الأبراج الأخرى ، ولذلك موكل إليهم إدارة حياة الناس من حولهم فيعملون بالسياسة والدبلوماسية ويظهرون إبداعا فى ذلك ، يستطيعون حل المسائل الحياتيه المعقدة فى حين أنهم لا يستطيعون حل مشاكلهم الخاصة .
الإشادة والتملق هو جلدتهم التى تحميهم من أى جروح فالأسد حساس تجاه ما يقوله ويفكر فيه الآخرون وأفضل وسيلة للوصول إليه هو بالطبع الإشادة بذكائه وفطنته .
فطنة الأسد قوته ، وإدراكه ووعيه من الأمور التى يحسد عليها فهو لن يدع الوقت يذهب هباء بلا فائدة ، لكنه سوف يحفظ وينظم ويدير وفى نفس الوقت سوف يتابع بنفسه سير العمل مع مرؤوسيه ، تراه يثنى على من يستحق ذلك ويوبخ المقصر فى العمل ، وفى كلتا الحالين تسمع نبرته العالية وكلامه المسرحى .

الكــــرم الملوكـــى :

كريم كطبيعة الملوك فى كرمهم ، وسوف تعرف ذلك بنفسك عندما يستضيفك فى منزله الخاص عندها ستجده يقدم لك كل مالذ وطاب من مأكل ومشرب إلى جانب النظافة والشياكه التى ستعجبك ، ودائما زواره من رجال المجتمع المعروفين والنساء الأنيقات .

قـلبــه مـلئ بالعـــواطـــف :

الأسد لا ينقطع عن الحب فحياته كلها تدور حول الحب فهو إما يتهيأ للزواج فتراه فرحا ويتوج بداخله لهيب الحب والغرام ، وإما قد إنفصل لتوه عن حبيبته فيشعر بالحزن والألم لفقده حبيبته ، وهذا أمر غير مبالغ فيه لأن نفسه المجروحة لفقد حبيبته تجعل قلبه الدافئ يخفق لإنكسار عزة نفسه ، لكنه فى كل الأحوال سوف تنتهى حالته هذه ويعود من جديد إما إلى زوجته أو إلى حب جديد .
الأسد شخصيته قويه ولا يحب أن تفرض عليه إرادة أحد أو تكون شؤونه مرتبطه بإرادة الآخرين وإنما يفضل أن يدين الجميع بالحاجة إليه ، فمثلا إذا قدمت مساعدتك له فسوف يرفضها بلا أدنى تفكير أما إذا طلبت منه مساعدتك فهو لن يتردد وسيبذل المستحيل على تلبيه رغبتكم .

حــــبـــــ الـبـــــــــــذخ :

يتعامل الأسد مع المال بحريه كامله يساعد من يطلب منه المال ويصرف بإفراط ، يحب الأشياء الفاخرة والثمينه ومن أجل الترويح عن نفسه قد يضيع ثروته بكاملها ! نعم أنه الملك والملك يحب ألا يبخل بما يملك .
صحته قوية نسبيا لكن معدته بيت الداء ويرجع ذلك لعدم أهتمامه بصحته جيدا ، ورفضه الرقاد بالفراش حتى يتم شفائه .

فــريــــد من نــــوعــــه :

لا يوجد لدى الأسد حلول وسطى ، ولن يعجبه فى العمل غيره فهو فريد من نوعه إذا قام برحلة فكل المدينة لا بد وأن تعرف برحلة الأسد ، ولو أصابه الكسل لن يحركه الزلزال ، يعرف جيدا الأعمال التى تجلب له الشهرة والمجد ، الأسد لا يخاف مهما كانت المخاطر ولن يتراجع عن مساعدة وإنقاذ الآخرين فهذه فطرته ، صديق نادر ومخلص أمين ، لكنه إذا أنقلب إلى خصم فهو فى الوقت ذاته خصم عنيد .
وأعلم أن الأسد لن يحنى رأسه لأحد مهما تعرض لمصائب الدهر وضربات الزمن لأنه واثق من أن الشمس سوف تضئ له الطريق دائما .

الأســــــد وحب الســفـــــــــر :

والأسد يحب السفر ولكنه لن يضحى براحته فهو يفضل السفر المريح ، مقاعد الدرجة الأولى بالطيران أو البحر ، ويفكر دائما فى التسهيلات التى يصل إليها والخصومات على تذاكر السفر والفنادق أما أوقات راحته وأجازاته فهو يسعد بها على شواطئ المناطق الساحليه الدافئة .

الأســـــــد والهــــدايـــا :

والأسد يحب الهدايا ويشعر بتقدير خاص ممن يقدمها له ، وترى الفرحة تصير من عينيه ، وكلمات الشكر على لسانه . ولن يهتم كثيرا بثمن الهدية ، ولكنه سوف يهتم بصدق المشاعر .

أشهر مواليد هذا البرج : نابليون بونابرت ، فيدل كاسترو ، بينيوموسولينى ، جاكلين كيندى ، جورج برناردشو ، أوناسيس .

عزيزتى حواء : سر الرجل برج الأسد :

الأسد كما تعلمين سيدتى أنه يمتاز بسحره وجاذبيته الخاصة والتى لا يضيعها أبدا ولذلك سيحلق أمامكم مفتخرا ومزهو آب نفسه لأن ذلك سيشعره بسعادة ما بعدها سعادة .
وهو بطبيعته مهووس بالمغامرات العاطفية سيركض أمامك يلهث وراء ومضة غرام عاطفى وبخاصه إذا كنت تتمتعين بالجاذبيه التى يعشقها وبناء عليه سيقع لا محاله فى شباكك وعندها سيتحول من أسد يرعب العالم بزئيره إلى قط أليف .
لكن الأسد كما تعلمين أيضا أنه مغرور أو غروره هذا لا حدود له فإذا كنت ترغبين فى الأرتباط به فلا بد وأن تعلمى أنك ستتركينه يقرر عنك كل شئ ، أصحابك ، ملابسك ، كيف تقضين أوقاتك ، كما أنه لن يتركك تتصرفين فى أى أمر بدون إستشارة وأعلمى بأنه سيسألك عن المكالمات الهاتفية طول النهار ، وماذا دار فى الحديث ؟
لا تحاولى أن تفكرى فى أى أمر بدونه لأن ذلك لن يعجبه ، أو تجلسين بجواره ولا تعيرنه أى إهتمام ، ثقى فى أنه لن يسامحك فكيف يسامح من لا يشعر بوجوده ، وهو سيد المكان وحاكمه .
حياتك العائلية مع الأسد من الممكن أن تكون وردية ، وذلك بأبداء العواطف الدافئة وتقديره وأحترامه كما يبغى ويشتهى ، عندها حتما سيكون كريم معك وسيحقق لكعزيزى الرجل : هل تعرف سر المرأة برج الأسد ؟


_________________
[img][/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
I KILL
حبيب مجروح
حبيب مجروح
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 293
العمر : 25
الموقع : www.harddays.yoo7.com
المزاج : FANTASTIC
تاريخ التسجيل : 04/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: موسوعه الابراج   الإثنين أبريل 27, 2009 1:07 pm

مرسى كتير ع التوبك الجميل واتمنا لك المزيد ان شاء الله

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.harddays.yoo7.com
 
موسوعه الابراج
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ايامنا الصعبه :: قسم حب منتدى الاصدقاء :: منتدى الحب والرومانسيه-
انتقل الى: